The Global Leading Device Manufacturer of 2.4GHz RFID & UHF
منتجات جديدة
  • الصين دراسة حالة مشروع المدينة الآمنة
    الصين دراسة حالة مشروع المدينة الآمنة
    على September 13,2018.

    الصين مشروع المدينة الآمنة اعتبارا من عام 2016 ، تجاوز عدد السيارات الكهربائية في الصين 200 مليون. وقد أصبح هذا العدد الكبير من السيارات الكهربائية جزءًا هامًا من النقل الحضري. ووفقًا لإحصاءات وزارة الأمن العام ، شكلت الحالات السنوية للسيارات الكهربائية المسروقة حوالي 30٪ من جميع حالات فقد الممتلكات. شكلت السيارات الكهربائية الناجمة عن حوادث المرور أكثر من 60 ٪. أدى ارتفاع حالات السرقة والحوادث المرورية إلى قيام الحكومة ودوائر الأمن العام باستثمار الكثير من القوى البشرية والموارد. IoT Safe City Project هو الحل الأفضل لهذه المشكلة. يدرك السلامة في الوقت الحقيقي تنظيم الناس والمركبات والأشياء في المدينة عن طريق تثبيت محطات إنترنت الأشياء في المدن. سيساعد تنفيذ مدينة آمنة جهاز الأمن العام على تحسين معدل اكتشاف حالات سرقة المركبات الكهربائية (تظهر البيانات أنه يصل إلى 80٪) ، ومن ثم قمع الأعمال الإجرامية وعصابات السرقة والحد من حالات الإصابة. إن استخدام تحليل البيانات لمنصة السحاب المدينة الآمنة يمكن أن يساعد إدارات الأمن العام على تعزيز التحكم في السيارات الكهربائية ، وتحسين أمر المرور ، وتحقيق إشراف أكثر فعالية وفعالية ، وتعزيز سلامة وراحة عامة الناس بشكل كبير. في عقدة شبكة الطرق في المدينة (تقاطعات الطرق ، وما إلى ذلك) لتثبيت جامع إشارة RFID. يستطيع الجامع قراءة الإشارات بشكل فعال من علامات نشطة متعددة ضمن مسافة معينة. تثبيت العلامات الكهربائية على السيارات والدراجات النارية الكهربائية. عندما تمر السيارة عبر أي تقاطع ، يقوم النظام تلقائيًا بتسجيل موقعه وتتبع معلوماته والإشراف عليه وحمايته في الوقت الفعلي. إن المدينة التي يتم فيها تركيب شبكة محطة قاعدة المجمعات ونظام إعداد مدينة الملاذ الآمن لا يتيح فقط التحكم الذكي في السرقة وإدارة السلامة للمركبات الكهربائية ولكن أيضًا حماية سلامة الطلاب في الوقت الفعلي ، خاصة إدارة سلامة الموظفين و بنود خاصة التنظيم الذكي . يمكن أن يقوم نظام IoT Safe City بمراقبة السيارات التي تم تركيبها علامات RFID النشطة في الوقت الحقيقي. يمكن للمالكين مراقبة سياراتهم في APP المحمول في الوقت الحقيقي ، ويمكن لإدارة الأمن العام أيضا إدارة المركبات في المناطق الحضرية بشكل فعال من خلال منصة السحابية. في الماضي ، بعد سرقة المركبات الكهربائية والدراجات النارية ، كان اللصوص ينقلون السيارات إلى المناطق النائية ويبيعونها. ونادراً ما تكون المركبات المسروقة قادرة على التعافي ، حتى لو كان من الممكن استردادها ، ولكنها أيضاً أنفقت موارد مالية ومادية هائلة وقوة بشرية. المدينة الآمنة تغير هذا الوضع بسرعة. في نهاية عام 2017 ، وفي تشغيل المناطق المختلفة ، ساعدت مدينة Safe City إدارة الأمن العام المحلية على كسر المئات من السيارات الكهربائية وحوادث سرقة الدراجات النارية والمشاركة في القضايا الجنائية. مئات السيارات المسروقة التي تم انتشالها للجمهور ، وبعض هذه الحالات ، بعد ساعات فقط من الحادث ، استعادت الشرطة السيارة من خلال منصة النظام الآمن في المدينة وألقت القبض على اللصوص. لقد تم بناء نظام IOT الآمن في المدينة وتشغيله في أكثر من عشر مدن بما في ذلك تاييوان شانشي ، خهيوان في قوانغدونغ ، تشوتشو بمقاطعة تشجيانغ ، دونغ ينغ لشاندونغ ، هوايهوا من هونان و Guiyang من قويتشو . بالإضافة إلى ذلك ، يتم بناء محطات القاعدة في العديد من المناطق. بالإضافة إلى مكافحة سرقة السيارات ، ضباط الأمن العام المحليين من خلال منصة لتنفيذ تحليل البيانات التنظيمية الكبيرة ل...

    اقرأ أكثر
  • RFID مدرسة الطالب القائم على تتبع وتتبع تتبع الحل
    RFID مدرسة الطالب القائم على تتبع وتتبع تتبع الحل
    على September 4,2018.

    RFID مدرسة الطالب القائم على تتبع وتتبع تتبع الحل ملخص الحل ويدعى أيضًا نظام التعرف على حركة وتتبع التتبع في مدرسة RFID على أنه نظام مراقبة الحضور الآلي ، ونظام الوقت والحضور ، ونظام الحضور الذكي RFID أو حل تتبع الطلاب. بنية النظام Marktrace وتتفاعل استخدام قارئ الاتجاه 2.4G لتحديد بوابة دخول / خروج المدرسة و 2.4 G متعددة الاتجاهات لتتبع تتبع غرف الصف داخل الباب. كل طالب يرتدي بطاقة نشط البطاقة مع معرف فريد. عند دخوله إلى البوابة ، يقوم القارئ القريب باكتشاف معرّف الوسم على الفور وتحميل المعلومات إلى الخادم / النظام. لا يتوجب على الطلاب التوقف في الطابور ، إلى بطاقة الشريحة الواحدة تلو الأخرى. يقوم النظام بتسجيل جميع معلومات الحضور تلقائيًا. فوائد النظام يضمن السلامة والأمن الكامل للطفل. تمكين المسؤولين من أخذ الحضور في الوقت الفعلي بسرعة يوفر إدارة الحضور / الحركة قوية وآمنة وتلقائية توفير وسيلة اتصال وتفاعلية من المدرسة إلى المنزل. الجهاز الرئيسي MR3102E 2.4G قارئ RFID متعددة الاتجاهات MR3104E 2.4G Directional Reader MR3850T 2.4G نشط بطاقة الوسم

    اقرأ أكثر
  • نظام الاستجابة الفصول الدراسية القائمة على RFID
    نظام الاستجابة الفصول الدراسية القائمة على RFID
    على September 4,2018.

    نظام الاستجابة الفصول الدراسية القائمة على RFID ملخص النظام يُشار أيضًا إلى نظام استجابة الفصل الدراسي (CRS) باسم تقنيات الاستجابة الصفية Classroom Polling Systems ، وأنظمة استجابة الطلاب Clickers Systems أو أنظمة استجابة الطلاب. بنية النظام وهو يتألف من برنامج EdTech Clicker الذي يستخدمه الطلاب للرد على الأسئلة ونقطة وصول EdTech التي تجمع بيانات استجابة الطلاب. مع هذه التقنيات ، يمكن للمحاضرات تصميم أسئلة متعددة الخيارات للطلاب للإجابة عليها. يتم جدولة الردود على الفور عبر نقطة الوصول (جزء البرامج النهائي). يمكن للمعلم عرض الردود في الوقت الفعلي ويمكنه أيضًا مشاركة هذا المرئي مع الطالب باستخدام السبورة أو جهاز العرض. فوائد النظام تقييم المعرفة زيادة المشاركة الحضور الحقيقي التقدم المرئى قياس الأداء اختبار واختبار & amp؛ درجة تعزيز القضايا الرئيسية القضاء على عدم الكفاءة تفاعل الوالدين والطفل الجهاز الرئيسي HX301Z EdTech Access Point HX501 EdTech Clicker

    اقرأ أكثر
  • التعرف على التعرف على وتحديد الحلول الحيوانية
    التعرف على التعرف على وتحديد الحلول الحيوانية
    على September 4,2018.

    التعرف على التعرف على وتحديد الحلول الحيوانية

    اقرأ أكثر

ما مجموعه 1 صفحات

حقوق النشر © 2019 Shenzhen Marktrace Co., Ltd كل الحقوق محفوظة

  • Facebook
  • Linkedin
  • Pinterest
  • Twitter
  • Youtube

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!
网页聊天
live chat

The Global Leading Device Manufacturer of 2.4GHz RFID & UHF
New Products
  • China Safe City Project Case Study
    China Safe City Project Case Study
    on September 13,2018.

    China Safe City Project As of 2016, the number of electric vehicles in China has exceeded 200 million. Such a large number of electric vehicles has become an important part of urban transport.According to the statistics of the Ministry of Public Security, the annual cases of electric vehicles stolen accounted for about 30% of all property loss cases. Electric cars caused by traffic accidents accounted for more than 60%. The high incidence of theft and traffic accidents led to the government and public security departments must invest a lot of manpower and resources. IoT Safe City Project is the best solution to this problem. It realizes real-time safety regulation of people, vehicles and things in the city by install Internet of Things base stations in the cities. The implementation of a safe city will help the public security organ to improve the detection rate of electric vehicle theft cases (data show that up to 80%), effectively crack down on criminal acts and theft gangs and reduce the incidence of cases. Using the data analysis of the safe city cloud platform can help the public security departments to strengthen the control of electric vehicles, optimize the traffic order, achieve more reasonable and effective supervision, and greatly enhance the safety and convenience of the general public traveling. In the city's road network nodes (road junctions, etc.) to install RFID signal collector. The collector can effectively read signals from multiple active tags within a certain distance.Install electric tags on electric cars and motorcycles. When a vehicle passes through any intersection, the system automatically records its position and track information and supervises and protects them in real time. The city where the collector base station network is installed and the Safe City IoT system is set up not only enables intelligent anti-theft and safety management of electric vehicles but also real-time student safety protection, special personnel safety management, and special items Smart regulation. Safe City IoT system can monitor vehicles that installed Active RFID tags in real time.Owners can monitor their vehicles in the mobile APP in real time, and the public security department can also manage the vehicles in the urban area effectively through the cloud platform. In the past, after electric vehicles and motorbikes were stolen, the robbers would transport the vehicles to remote areas and sell them. Stolen vehicles are rarely able to recover, even if can be recovered, but also spent a tremendous financial and material resources and manpower. The safe city is rapidly changing this situation. As of the end of 2017,in the operation of the various regions, Safe City has helped the local public security department to crack hundreds of electric vehicles, motorcycle theft cases and involved in criminal cases. Hundreds of stolen vehicles recovered for the public,some of these cases, only hours after the incident, the police recovered the vehicle t...

    read more
  • RFID Based School Student Attendance and Trace Tracking Solution
    RFID Based School Student Attendance and Trace Tracking Solution
    on September 4,2018.

    RFID Based School Student Attendance and Trace Tracking Solution Solution Summary RFID Based School Student Attendance and Trace Tracking Solutions also called as Automated Attendance Monitoring System, Time and Attendance System, RFID Smart Attendance System or Student Tracking Solution. System Architecture Marktrace RFID use 2.4G Directional Reader for school gate entry/exit identify and 2.4G Omni-directional for classroom in-door trace tracking. Each student wears a Active Card Tag with unique ID . When he enter the gate, reader nearby detect tag ID immediately and upload information to server/system.Students don't have to stop in queue, to slide card one by one. The system automatically records all attendance information. System Benefits Ensures complete safety and security of the child. Enable administrators to quickly take real-time attendance Provides robust, secure and automatic attendance/movement management Supply a communication and interactive way from school to home. Main Device MR3102E 2.4G Omni-directional RFID Reader MR3104E 2.4G Directional Reader MR3850T 2.4G Active Card Tag

    read more
  • RFID Based Classroom Response System
    RFID Based Classroom Response System
    on September 4,2018.

    RFID Based Classroom Response System System Summary Classroom Response System (CRS) are also referred to as Classroom Response Technologies, Classroom Polling Systems, Clickers Response Systems or Student Response Systems. System Architecture It consist of EdTech Clicker that students use to response to questions and a EdTech Access Point that collects the student response data. With this technologies, lectures can design multiple choice questions for students to answer. Responses are instantly tabulated via Access Point (end software part). The teacher can view responses in real time and can also share this visual with student using a whiteboard or projector. System Benefits Assess knowledge Increase engagement Real attendance Monitor progress Measure performance Quiz, test & grade Reinforce key issues Eliminate inefficiency Parent-child interaction Main Device HX301Z EdTech Access Point HX501 EdTech Clicker

    read more
  • RFID Solution for Pet Identify and Livestock Tracking
    RFID Solution for Pet Identify and Livestock Tracking
    on September 4,2018.

    RFID Solution for Pet Identify and Livestock Tracking Losing a pet you love is devastating. Microchips help them find their way home. It's also a quick and easy way of protecting your pets identification for life.   If you need a microchip for your pet, you have come to the right place. We are a RFID manufacturer and can provide the RFID readers and tags for pets.   At present, we have LF Key Ring Reader MR1052, it is a small one and easy to know the tag ID. LF Handheld Reader MR1053, supports BLE 2.0 + 4.0 wireless transmission and USB 2.0 communication and charging interface. LF Bar Reader ZR004, with unique rob antenna design, it is waterproof & ductproof for harsh environment, support ISO 14223 and 11784/85 protocol.

    read more

A total of 1 pages

Copyright © 2019 Shenzhen Marktrace Co., Ltd All Rights Reserved

  • Facebook
  • Linkedin
  • Pinterest
  • Twitter
  • Youtube

Chat now

live chat

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!
网页聊天
live chat